الثقة والمصدقية

الثقة تعتبر شركة – QNet من خلال عملها العالمي وشركاتها المحلية – عضو فعال في هيئات صناعية مختلفة، مثل جمعية البيع المباشر بسنغافورة (DSAS) وجمعية الموزعين المباشرين الماليزية (MDDA) ومعهد أخلاقيات العمل بماليزيا .(BEIM) وكما تنخرط الشركة أيضاً بنشاط في المجال الصناعي من خلال إقامة شراكات أو حضور الفعاليات المهنية، مثل رابطة المستهلكين السنغافورية (CASE) ومهرجان البيع المباشر بدبي والمؤتمر العالمي للاتحاد الدولي لرابطات البيع المباشر .(WFDSA) لقد تم تصنيف الشركة خلال السنوات الثلاث الماضية على أنها “شركة رعاية” من قبل مجلس الخدمة الاجتماعية في هونغ كونغ ، والذي يشيد بالشركات ذات المعايير العالية للممارسات التنظيمية. كما تلقت شركة QNet مؤخراً شهادة الإعتراف داخل إندونيسيا باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في مجال الصناعة من حيث الشفافية وجودة المنتجات والاتصالات الداخلية والخارجية. وكما أن الشركة حاصلة على اعتماد (CaseTrust Storefront) (برنامج إعتماد طوره إتحاد مستهلكي سنغافورة) فيما يتعلق بممارسات العمل الجيد، حيث مُنحت هذا الاعتماد في عام 2004 للإشادة بممارسات العمل العادلة والأخلاقية والمبيعات وخدمة ما بعد البيع وطاقم العمل المدرب جيداً والمرافق ذات الصيانة الجيدة ونزاهة العمل الجيد . تعد شركة QNet الداعم لصناعة البيع المباشر الآخذة في النمو. إننا نقود تقدم الصناعة واحترافيتها ونقدم الدعم لها كشركة توفر مهنة قابلة للاستمرار ومثمرة للأشخاص من جميع الخلفيات الإجتماعية والإقتصادية الجهات الراعية منصة الأداء -------------------------------------------------------------------------------- قامت شركة QNet، من خلال الرعاية الاستراتيجية في مجال الرياضة والترفيه، ببناء سمعة وهوية العلامة التجارية الراسخة والعالمية وذلك بغرس الثقة بشكل أكبر لإسم QNet للعملاء، والممثلين المستقلين، والمحتملين ووسائل الإعلام. قامت الشركة في الماضي بالإشتراك في فعاليات عروض Disney On Ice و Holiday On Ice الترفيهية ذائعة الصيت، ولا تزال راعياً رئيسياً لفعاليات عروض Disney On Ice المنعقدة في ماليزيا. كما تدعم الشركة رياضة تنس الريشة، وهي رياضة مشهورة في أسواقنا الآسيوية الرئيسية، وكانت QNet تتمتع من خلال مجموعة QI بحقوق تسمية لبطولات تنس الريشة العالميةQI-IBF في إنجلترا (2003) وأسبانيا (2006)، وقامت برعاية معسكر تدريبي عالي المستوى في سويسرا لفريق كرة القدم البرازيلي في 2006، قبل كأس العالم الذي أقامه الاتحاد العالمي لكرة القدم “الفيفا.” فريق QI-Meritus.Mahara يتجسد السعي والشغف بالبيع المباشر في بهجة رياضة سباق السيارات . في عام 2006، أصبحت الشركة الراعي الرسمي لفريق سباق السيارات Meritus في سلسلة مسابقات Formula V6 Series ، والتي تطورت بعدها إلى رعاية فريق CIMB Team QI-Meritus الذي توج بطلاً لسلسلة مسابقات Formula BMW Asia Series لعام 2007 في الصين. وفي عام 2008، زادت مشاركة الشركة في سباق السيارت وأصبحت الراعي والشريك الرئيسي لفريق QI-Meritus.Mahara في سلسلة GP2 Asia Series الافتتاحية لعام 2008، وهي الأساس الرسمي لبطولات فورميولا وان المتميزة. استمرت الرعاية حتى عام 2010، عندما حل الفريق في المرتبة الرابعة في البطولة، حيث حظي سائقو QI-Meritus.Mahara على جوائز في منصات التتويج خلال السلسلة ووجدوا تغطية إعلامية كبيرة. دوري أبطال الإتحاد الآسيوي لكرة القدم في مجال كرة القدم، فإن العزم قوي ومحّفز، كما أن الرغبة قوية ومجزية، والنجاح حقيقي وقابل للتحقيق. تقيم QNet مقارنة بين بهجة كرة القدم وبهجة البيع المباشر. في كرة القدم، يوفر دوري أبطال الإتحاد الآسيوي لكرة القدم منصة لهذا الأداء الرياضي. وفي البيع المباشر، توفر QNet المنصة لهذا الأداء في الأعمال الحرة. وفي عام 2009، شرعت الشركة في برنامج رعاية لمدة أربع سنوات لدوري أبطال الإتحاد الآسيوي باعتبارها الداعم الرسمي للبيع المباشر. ومع المباريات التي تبثها القناة التلفزيونية ESPN في شريحة كبيرة من أسواقQNet ، وحظيت الرعاية بمتابعة هائلة بين ممثلينا المستقلين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق